facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ماكدونالدز الأردن تتبرع بألواح إلكترونية لكلية المجتمع الإسلامي


14-10-2020 04:50 PM

عمون - في خطوة جديدة تأتي استكمالاً لمسؤوليتها المجتمعية، وفي ظل الظروف الراهنة التي فرضتها جائحة كورونا؛ قدمت ماكدونالدز الأردن 20 لوحا إلكترونيا "تابلت" لكلية المجتمع الإسلامي، وذلك بعد الإعلان عن تطبيق نظام التعليم عن بعد للفصل الحالي تماشياً مع إجراءات الوقاية والسلامة العامة. وقد خصصت ماكدونالدز الأردن هذه الألواح الإلكترونية للمساعدة في إتمام عملية التعليم عن بعد لعدد من الطلاب، وحرصاً على سير العملية على أكمل وجه وللمساهمة في استكمال تحصيلهم العلمي.

يشار إلى أن ماكدونالدز الأردن تطبق نهجاً عملياً في المبادرات والتبرعات التي تقدمها، بحيث تأتي في مكانها الصحيح وفقاً للمعطيات والظروف المحيطة.

ومنذ بدء انتشار جاحة كورونا كانت ماكدونالدز الأردن من أوائل الجهات التي قدمت التبرعات المادية لصندوق همة وطن لمساندة وزارة الصحة والجهات الرسمية في جهود مكافحة الآفة والسيطرة عليها، وكذلك لدعم عمال المياومة من الذين تأثرت مصادر أرزاقهم بسبب الإغلاقات، ضمن مبادرة "يوميتهم علينا" إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، بالإضافة إلى عدد من المبادرات التي تضمنت دعماً لوجيستياً ومادياً، وتقديم الوجبات للعاملين في الميدان من الأجهزة الأمنية والكوادر الطبية بالشراكة مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :