facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"هيئة الاعتماد" تقرر استمرارية 3 برامج اكاديمية في إعلام اليرموك


15-10-2020 01:24 PM

عمون - قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته السابقة الموافقة على استمرارية اعتماد ثلاثة برامج أكاديمية في كلية الإعلام بعد مطابقة شروط الاعتماد.

وأكدت الناطق الإعلامي باسم كلية الإعلام الدكتورة مرسيل جوينات أن كلية الإعلام تسعى دوماً للارتقاء بمستوى أدائها ونوعية مخرجاتها وتعزيز قدراتها التنافسية بالمستوى الوطني والإقليمي والعالمي.

وذكرت جوينات أن مجلس هيئة الاعتماد وافق على استمرارية قبول الطلبة في ثلاثة برامج أكاديمية بعد توقفها لفترة من الزمن وهي ماجستير الإعلام والموطن في قسم الصحافة ، وبكالوريوس إذاعة وتلفزيون ، وبكالوريوس علاقات عامة وإعلان.

وأشارت جوينات أن كلية إعلام اليرموك تسعى دوماً لتطوير قدراتها عبر الالتزام بكافة متطلبات ضمان الجودة ، موضحة أن الكلية شكلت مؤخراً لجنة خاصة لضبط الجودة تعمل وفق خطة مجدولة زمنية لمراجعة خططها ومواردها واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحصول على شهادة ضمان الجودة وفق معايير اعتماد محلية متقدمة بما ينعكس على سمعة الكلية ومخرجاتها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :