facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إطلاق مسابقة صدقني


15-10-2020 01:39 PM

عمون - أطلقت وزارة الثقافة مسابقة "صدقني" ضمن المبادرة الوطنية لنشر التربية الإعلامية والمعلوماتية، وفتحت المجال للراغبين بالمشاركة فيها دون تحديد سقف أعلى لعمر للمشاركين.

ودعا وزير الثقافة الدكتور باسم الطويسي في بيان صحفي اليوم الخميس طلبة المدارس والجامعات والشباب ومنتسبي الهيئات الثقافية وسائر فئات المجتمع للمشاركة في المسابقة التفاعلية "#صدقني"، التي تهدف إلى زيادة الوعي بمبادئ التعامل الرشيد مع وسائل الإعلام المختلفة ومصادرا لمعلومات والأخبار، والتي تهدف لمكافحة الإشاعات والأخبار المفبركة من أجل إعلاء من قيم المصداقية في المجتمع.

وأكد أن مسابقة "#صدقني"، التي تعلن نتائج أسبوعها الأول الأحد المقبل بُنيت على سلسلة من الدروس التفاعلية وتشرح مفاهيم ومهارات في التربية الإعلامية و المعلوماتية.

وتُقسم المسابقة "#صدقني" إلى ثلاثة مجالات، هي:"أفهم"، "أرصد"، و "أشارك"، ويحق للمشارك اختيار مجال واحد كل أسبوع، وتُقدّم المسابقة للفائزين 50 جائزة أسبوعياً بقيمة 100 دينار لكل جائزة من المجالات الثلاثة، وجائزة رئيسية بقيمة 300 دينار للفائز الأول. يشار إلى أن وزارة الثقافة أطلقت البوابة الإلكترونية للحملة الوطنية لنشر التربية الإعلامية والمعلوماتية تحت اسم "ثقتنا" والمسابقة التفاعلية "صدقني" في أيلول الماضي.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :