facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تويتر يتعرض لعطل عالمي ويعود تدريجياً للعمل


16-10-2020 10:21 AM

عمون - عاد موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" الذي يبث من سان فرانسيسكو وكافة محطات البث والتقوية بمختلف مناطق العالم الى العمل مجددا مساء الخميس، بعد تعرضه لعطل فني عالمي دام لمدة ساعتين.

جاء ذلك في أعقاب الإنتقادات الشديدة التي وجّهت إلى الموقع لحظره مقالاً سياسياً في خضمّ حملة الإنتخابات الرئاسية الأميركية، تطرق الى المرشح الديمقراطي جو بايدن وابنه هنتر بايدن أثناء عمله في شركة غاز اوكرانية وقضايا فساد.

وقالت المجموعة الأميركية بتغريدة على حسابها، إنّ "تويتر تعطّل بالنسبة لكثيرين منكم، ونحن نعمل على إعادة الوضع إلى طبيعته بالنسبة للجميع". وأضافت التغريدة "واجهنا بعض المشاكل مع أنظمتنا الداخلية وليس لدينا أي دليل على حدوث خرق أمني أو هجوم معلوماتي".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :