facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صيني يتبرع بـ 500 جهاز لتعقيم مدارس ومساجد وكنائس العقبة


16-10-2020 12:13 PM

عمون – محمد الخوالدة - تبرع المستثمر الصيني بمدينة العقبة الصناعية يان بوتشين بمدينة العقبة بـ (500) جهاز تعقيم لدور العبادة الاسلامية والمسيحية ولمدارس المدينة وذلك للتصدي لوباء كورونا.

وقال المتبرع الصيني انه تبرع بتلك الاجهزة تقديرا لمدينة العقبة التي يحب للمساهمة في حمايتها من الوباء المذكور ، في ضؤ توسع قاعدة انتشاره.

من جهته قال رئيس سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيب ان تبرع المستثمر المذكور يأتي في اطار التشاركية التي نحرص على تعميقها بين القطاعين العام والخاص كنهج راق يهيء الجميع للعمل معا لخدمة مجتمعاتنا المحلية والدولة الاردنية بشكل عام ، مشيرا الى ان التبرع باجهزة تعقيم جاء في التوقيت المناسب بعد التزايد الملحوظ في اعداد الاصابة بفيروس كورونا في العقبة وفي المملكة بشكل عام.

من جهتهما بارك مدير أوقاف العقبة فارس الجوازنه والأب سميح مرجي للمتبرع الصيني تبرعه ، وقالا انه جاء في وقته المناسب ، حيث جائحة كورونا باتت شرا مستطيرا لابد من تضافر جهود الجميع للوقوف بوجه تمدده الخطر .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :