facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النابلسي: سنحث الشباب على المشاركة بالانتخابات


16-10-2020 12:19 PM

عمون - قال وزير الشباب "محمد سلامة" النابلسي، ان الوزارة ستعمل على تعزيز الإعتماد على الذات لدى الشباب من خلال جملة من البرامج والأنشطة والورش التأهيلية، بناء على ما جاء بكتاب التكليف السامي.

وبين النابلسي ان كتاب التكليف السامي، أكد اهمية تعزيز نهج الاعتماد على الذات، لتمكين الموارد البشرية الواعدة وتزويدها بالعلوم والمهارات المهنية والتقنية لرفع ميزات الشباب التنافسية.

ولفت إلى ان الوزارة وبالتشارك مع مختلف الجهات المعنية، ستعمل على حث الشباب على المشاركة في العملية الانتخابية المقبلة، إستجابة لحاجة الشباب الملحة بإختيار من يمثلهم بمجلس النواب، ويعبر عن أفكارهم وآمالهم وطموحاتهم.

وأكد وزير الشباب، ان الوزارة ستعمل بتناغم وانسجام مع جميع وزارات ومؤسسات الدولة، لتنفيذ ما جاء بكتاب التكليف السامي في ظل ظروف جائحة كورونا الإستثنائية وتداعياتها خصوصاً بالمحافظة على صحة المواطن وسلامته، والتي تعد اولوية قصوى لدى القيادة الهاشمية الحكمية.

وقال، ان الوزارة ستعمل على اتخاذ مختلف الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية بالتعامل مع هذه الجائحة في جميع المراكز والمنشآت التابعة لها، من أجل المحافظة على صحة جميع افراد المجتمع وخصوصا فئة الشباب.بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :