facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بحث التعاون بين "مؤته" ومؤسسات التعليم العالي القطرية


16-10-2020 02:39 PM

عمون – محمد الخوالدة - بحث رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان مع السفير القطري في الاردن الشيخ سعود ال الثاني وبوجود الملحق الثقافي في السفارة حمد المحمود افاق التعاون الاكاديمي الممكنه بين جامعة مؤتة ومؤسسات التعليم العالي القطرية.

وعرض الدكتور عوجان في اللقاء واقع الجامعة وماتسير بهدية من خطط وبرامج ، وماتتيحه من تخصصات تستلهم روح العصر وحداثته في الدرجات التعليمية الثلاث البكالوريوس والماجستير والدكتوراه مع الاهتمام بمخرج تعليمي كفؤ يعكس ريادية الجامعة وينهض بمستقبل خريجيها وسمعتهم الاكاديمية ، لافتا الى اهتمام الجامعة باستقطاب المزيد من الطلبة من الدول الشقيقة والصديقة ، وخاصة الطلبة من دولة قطر الشقيقة الذين يتصفون بجدية الدرس والتحصيل والسلوك المتميز.

بدوره قال السفير القطري سعدت بلقاء ضيوفي من جامعة مؤتة التي نعتز بمستواها الاكاديمي المتميز كما نجل السمعة الطيبه لكافة الجامعات الاردنية ، شاكرا لجامعة مؤته ماتوليه من اهتمام بالطلبة القطريين.

وقال نسعد بايفاد المزيد من الطلبة القطريين لجامعة مؤته وفق مايقتضيه الواقع واسس الايفاد المعتمدة .

حضر اللقاء الذي قدم الدكتور عوجان في ختامه درع الجامعة للسفير القطري عميد شؤون الطلبة في جامعة مؤته الدكتور سليمان الصرايرة والدكتور علاء الطواهه المشرف الاكاديمي في في الملحقية الثقافية في السفارة القطرية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :