facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




آبل تعرض ميزات وخدمات مجانية على مقتني أجهزتها الجديدة


16-10-2020 05:45 PM

عمون - أعلنت شركة آبل عن نيتها توفير بعض الخدمات الإلكترونية بشكل مجاني ولفترات محددة لمشتري هواتفها وأجهزتها الذكية.

وأشارت الشركة في منشور لها على الإنترنت إلى أن أي مستخدم سيقوم بشراء أجهزة جديدة من نوع آيفون أو آيباد أو Apple TV أو أيبود تاتش بعد 22 أكتوبر الجاري ستتاح له فرصة الحصول على خدمات Apple Arcade للألعاب بشكل مجاني ولمدة 3 أشهر.

كما سيكون بإمكان أصحاب الأجهزة الجديدة أيضا الاستفادة من خدمات Apple TV Plus بشكل مجاني ولمدة 3 أشهر اعتبارا من تاريخ تشغيلهم لأجهزتهم الذكية.

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن شركة آبل ستبدأ أواخر العام الجاري بطرح حزمة خدمات إلكترونية موحدة يمكن من خلالها الاستفادة من خدمات Apple Music و Apple TV Plus و iCloud و Apple News Plus و Apple Arcadeعن طريق اشتراكات شهرية تتراوح أسعارها ما بين 15 و30 دولارا تقريبا.

وتجدر الإشارة إلى أن آبل تقدم خدمات Apple Arcade عادة مقابل رسوم شهرية قيمتها 4.9 دولار، وطرحتها بشكل مجاني العام الماضي للمستخدمين الذين رغبوا بتجربتها، وتوفر هذه الخدمة نحو 100 لعبة إلكترونية يمكن للمستخدمين الاستمتاع بها دون أن تؤرقهم الإعلانات الدعائية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :