facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبيدات: فيديو مستشفى الأمير حمزة قديم ولجنة تحقيق لمحاسبة المقصرين


17-10-2020 01:15 PM

عمون - أكد وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات أنه يتابع عن كثب جميع ما يرد ويتداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي من خلل وإنتهاكات في المنظومة الصحية والمستشفيات والشكاوى الواردة المتعلقة بها.

وقال عبيدات لـ عمون إنه فور مشاهدته الفيديو المتداول الذي يظهر التقصير في مستشفى الأمير حمزة، أوعز وعلى الفور بتشكيل لجنة تحقيق برئاسة مدير مستشفى الأمير حمزة للوقوف على حقيقة الأمر ومحاسبة أي تقصير يمكن أن يحدث في المستقبل وموافاته بالنتائج على الفور، مع العلم بأن الفيديو الذي تم تداوله قديم.

وشدد عبيدات على أنه لن يتوانى في محاسبة المقصرين، وأن صحة المواطن الأردني هي أولى الاولويات وأن الأمن الصحي من الأمن الوطني.

وطالب عبيدات خلال إجتماعه بكافة مدراء مستشفيات المملكة، بضرورة إيلاء المرضى أقصى درجات الرعاية الصحية وتقديم أفضل ما يمكن لهم، مؤكدا أن الوزارة تقوم بتحديث بروتوكول خاص بالتعامل مع مرضى كوفيد 19.

وكان تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو قديم يظهر فيه بعض مرضى فايروس كورونا في مستشفى الامير حمزة في ظل غياب الكادر التمريضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :