facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نيللي كريم: لا أريد الزواج


17-10-2020 03:16 PM

عمون - كشفت الفنانة المصرية، نيللي كريم، عن سر فشل زيجتيها السابقتين، بينما أعلنت قرارا مفاجئا بشأن زواجها الثالث المقبل.

وأشارت الممثلة من أصول روسية في لقائها، مع برنامج "السيرة" من تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني، والمذاع على فضائية "دي إم سي" المصرية، إلى أنها تزوجت للمرة الأولى وهي في عمر 17 عاما، ودون علم أهلها، وأنها عندما أخبرت والدتها بزيجتها صدمت و"لطمت بالروسي" بحسب تعبيرها، وكان الفارق بينها وبين زوجها 10 سنوات، واستمر 9 سنوات، أما الزيجة الثانية فتمت سريعا.

وفي سؤال من وفاء الكيلاني إن كان فشل الزيجات هو الخيانة من أزواجها، قالت نيللي كريم: "أكيد حدث خيانة، لكن الزواج مراحل وأظل أتحمّل كثيرا وبعد ذلك أقول كفى، والطلاق يحدث بسبب اختلاف وجهات النظر ومشاكل الحياة".

وأردفت: "الزواج ليس له كتالوج، الزواج مثل البطيخ، وزيجاتي الاثنتين كانت قرعة".

وسألتها الكيلاني عما إذا كانت سترتدي بذلة رقص شرقي لزوجها المقبل، وكان رد نيللي كريم مفاجئ: "لا أريد أن أتزوج ثانية وقررت أعيش لنفسي ومع نفسي"، بحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية.

وكانت نيللي كرين أعلنت خطوبتها من رجل الأعمال المصري، عمر إسلام، في شهر يونيو/ حزيران، ويكبرها بـ6 سنوات، وكان من المقرر أن يتم الزواج نهاية الصيف.

وبكت نيللي كريم في بداية لقائها مع برنامج "السيرة"، بعد عرض فيلما تسجيليا عنها، وذلك لتأثرها بصوت وفاء الكيلاني وهي تعلق على أحداثه.

وعرض لنيللي كريم في موسم دراما رمضان 2020 مسلسل "بـ100 وش"، الذي يشاركها بطولته آسر ياسين وعلا رشدي وهو من إخراج كاملة أبو ذكري وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

سبوتنيك





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :