facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمنية تقيم أبراج اتصالات لتقوية تغطية شبكة الإنترنت


17-10-2020 08:33 PM

عمون - استجابة لمطالب أهالي منطقة قضاء إيل بمحافظة معان، أعلنت شركة أمنية عن انتهاءها من تركيب 6 أبراج بث تقوية ارسال لتغطية شبكة الإنترنت.

وذكرت أمنية في بيان لها، أنها قامت بتركيب هذه الأبراج خلال فترة قياسية لم تتجاوز الأسبوع، وذلك حرصاً منها على تمكين أبناء هذه المنطقة من مواصلة تعليمهم عن بُعد من خلال منصة درسك المجانية التي خصصتها وزارة التربية والتعليم للطلبة، موضحة أن عملاء أمنية في قرى النعيمات لن يواجهوا أية إشكاليات بشأن ضعف الإنترنت.

وأكدت أمنية، أن هذا الإنجاز تم بالتعاون والتنسيق الدائم مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، موضحة أنها أجرت العديد من الاختبارات للمواقع التي تم تركيب الأبراج فيها وذلك ضمن البروتوكولات المحددة من قبل "تنظيم الاتصالات".

وأعادت أمنية التأكيد على أنها ستبقى داعماً ومسانداً رئيسياً لقطاع التعليم ولن تدخر جهدها لدعمه وتسخير كامل إمكانياتها وخبراتها الفنية والتقنية للارتقاء به، خصوصاً في ظل هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به الأردن الذي يعاني كما دول العالم أجمع من تداعيات أزمة كورونا، موضحة أنها ستسمر بإتاحة التصفح المجاني عبر شبكتها لمنصة "درسك" لضمان سير العملية التعليمية من دون أي معوقات، ولتعظيم الاستفادة من وسائل الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في ظل هذه الظروف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :