facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المتقاعدون العسكريون يشيدون في الإجراءات بحق الخارجين عن القانون


17-10-2020 08:45 PM

عمون - تشيد مؤسسة المتقاعدين العسكريين ممثلة بمديرها العام اللواء الركن (م) ثلاج الذيابات بالتوجيهات الملكية السامية الرامية الى الحد من الجريمة في الأردن ومحاربة الخارجين عن القانون من البلطجية والزعران والمارقين، ومطاردتهم باوكارهم وجحورهم .

حيث اوعز جلالته للحكومة بايلاء هذا الامر جل الاهتمام والايقاع بهذه الفئة الضالة المضللة التي تعيث في الارض فسادا وتقتل وتنهب وتسلب وتؤذي وتقوم بترويع المواطنين الآمنين والتنكيل بهم .

بدورها قامت مديرية الامن العام العين الساهرة من خلال عناصرها نشامى الامن العام باتخاذ اشد الاجراءات للتعامل مع هذه الظاهرة بقوة وحزم ودون هوادة لوضع حد لهذه التصرفات الفردية غير المسؤولة والضرب بيد من حديد على كل مستهتر براحة وامن المواطن .

وتهيب مؤسسة المتقاعدين العسكريين بكافة المواطنين على وجه العموم والمتقاعدين العسكريين على وجه الخصوص بالابلاغ عن اية مشاهد من العنف او معلومات او شكاوى ترتبط باعمال تعرض حياة المواطنين الامنين للخطر من خلال تطبيق الواتس اب على رقم الهاتف النقال ( 0790196196 ) .

هذا وسيتم التعامل مع كافة المعلومات بكل حزم وجدية وبسرية تامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :