facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصين تسجل 13 إصابة جديدة بكورونا


18-10-2020 10:33 AM

عمون - قالت الصين اليوم الأحد إن البر الرئيسي الصيني لم يسجل إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وذكرت اللجنة الصحية الوطنية، في تقريرها اليومي أنه تم تسجيل 13 حالة إصابة مؤكدة جميعها وافدة.

وحتى نهاية يوم أمس السبت، بلغ إجمالي الاصابات الوافدة في البر الرئيسي الصيني بفيروس كورونا 3110 حالات، بينها 2871 حالة خرجت من المستشفيات بعد تعافيها، و239 حالة لا تزال تتلقى العلاج، فيما لم تسجل حالات وفاة مرتبطة بالمرض من بين الحالات الوافدة.

كما بلغ إجمالي حالات الإصابة المؤكدة بكوفيد-19 في البر الرئيسي الصيني حتى مساء أمس، 85672 حالة.

من جهة اخرى، قالت هيئة مكافحة الأمراض في الصين إن ملامسة عبوات الأطعمة المجمدة الملوثة بفيروس كورونا المستجد قد تسبب الإصابة بالمرض، وقال المركز الصيني للسيطرة على الأمراض والوقاية منها على موقعه الإلكتروني إن هذا الاستنتاج جاء عندما رصد فيروس كورونا الحي على العبوات الخارجية لسمك القد المجمد وقام بعزلها وذلك أثناء جهود تعقب الفيروس في بؤرة تفشي، تم الإبلاغ عنها الأسبوع الماضي في مدينة تشينغداو.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :