facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البطاينة رئيسا لمجلس إدارة "مصفاة البترول"


18-10-2020 03:46 PM

عمون - انتخب مجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية المهندس علاء عارف البطاينة رئيسا لمجلس الإدارة، خلفا للمرحوم بإذن الله وليد عصفور.

وانتخب مجلس الإدارة، المهندس عبد الرحيم فتحي البقاعي نائبا لرئيس مجلس الإدارة، في حين تم انتخاب الدكتور محمد محمود الذنيبات عضوا في مجلس إدارة الشركة، وذلك لملء المقعد الشاغر في مجلس إدارة الشركة اعتبارا من 14 الشهر الجاري بشكل مؤقت الى ان يتم عرضه على الهيئة العامة لمساهمي الشركة.

يذكر أن البطاينة التحق بعضوية مجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية منذ عام 2014 وكان ترأس عدد من اللجان في مجلس إدارة الشركة قبل انتخابه نائباً لرئيس المجلس عام 2019، في حين أن المهندس البقاعي التحق بعضوية مجلس إدارة الشركة منذ عام 2007 وشغل عضوية عدد من اللجان في مجلس إدارة الشركة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :