facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حجز وسائط النقل غير الملتزمة بالسعة المقعدية


18-10-2020 04:31 PM

عمون - قال مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي، إن عدم التزام وسائط النقل العام بالسعة المقعدية يعرضها وسائقيها لمخالفات قد تصل إلى حجزها.

وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية، اليوم الأحد، أن خطوط النقل العام في مختلف محافظات المملكة تحت مجهر هيئة النقل ودائرة السير للتأكد من التزام وسائط النقل بالسعة المقعدية البالغة 75 بالمئة، وإجراءات العمل وتدابير السلامة والوقاية الصحية المتبعة للحد انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونبه اللوزي الى ضرورة توفير معقمات ومستلزمات وقاية الشخصية كالكمامات في وسائط النقل العام، وعدم التوقف لغايات تحميل وتنزيل الركاب أثناء مسير الحافلة، وتعقيمها يوميا، إلى جانب التزام وسائط النقل العاملة على التطبيقات الذكية والتكسي الأصفر بوضع الحواجز البلاستيكية.

وشدد اللوزي على التزام مشغلي وسائط النقل العام بأوامر الدفاع ذات الصلة، وعدم تعريض أنفسهم للمخالفات التشغيلية وتهديد سلامة الركاب وصحتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :