facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فينجر ردا على سخرية مورينيو: أشعر وكأنني في روضة أطفال


18-10-2020 11:43 PM

عمون - تهكم الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني الأسبق لأرسنال الإنجليزي على البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، على خلفية سخرية الأخير من فينجر.

وكان مورينيو سخر من فينجر، حينما سُئل عن رأيه في عدم ذكر المدرب الفرنسي لاسمه في كتابه الجديد، حيث قال: "لأنه لم يهزمني قط، فلا يمكنك كتابة فصل كامل عن 12 أو 14 مباراة لم تحقق الفوز بواحدة منها، لذا لماذا سيتحدث عني في كتابه؟".

وتابع: "الكتاب هو شيء يجعلك سعيدا وفخورا، لذا أنا متفهم تماما لهذا الموقف".

سخرية مورينيو، دفعت فينجر للرد عليه عبر حواره مع محطة "كنال بلوس" الفرنسية، حيث قال: "ما قاله مورينيو لا يزعجني، في الحقيقة أشعر وكأنني في روضة أطفال بسبب تلك التصرفات، لكن هذا جزء من شخصيته".

وأضاف: "لقد نجحنا في أرسنال في الفوز عليه أيضا كما كان هناك الكثير من التعادلات، وعامة ليس أنت كمدرب من يفوز، فأنت تشارك في الفوز، ولكن الجميع هو الذي يحقق الانتصار، ووجود المدرب يكون بهدف تحقيق الفريق لأقصى استفادة ممكنة".

الجدير بالذكر أن مورينيو اعتاد استفزاز فينجر طيلة سنوات تواجدهما سويا في البريمييرليج، قبل أن تهدأ الأمور فيما بينهما، لا سيما مع رحيل الرجل الفرنسي عن أرسنال قبل عامين.

يذكر أن فينجر مع أرسنال واجه مورينيو في 19 مباراة رفقة تشيلسي ومانشستر يونايتد، وقد اكتفى بتحقيق انتصارين مقابل 10 هزائم و7 تعادلات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :