facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الجمارك تحبط تهريب (14) كف حشيش وأجهزة خلوية


19-10-2020 10:19 AM

عمون - احبطت كوادر مكافحة التهريب في منطقة الأزرق تهريب 14 كف حشيش بالتعاون والتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات.

وقال الناطق الإعلامي لدائرة الجمارك العميد عماد نصير إن دوريات مكافحة التهريب في منطقة الأزرق ضبطت 14 كف حشيش بالتعاون والتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات، وتسليم المضبوطات والمهربين إلى مديرية مكافحة المخدرات لإجراء المقتضى القانوني. كما ضبطت الكوادر ضمن جولاتها وحملاتها التفتيشية 113 جهازا خلويا مهربا في العاصمة عمان، وتنظيم محضر ضبط أصولي بالمضبوطات وتحويل المهربين إلى المدعي العام المختص.

وأضاف الناطق الإعلامي إن هذه الحملات تهدف إلى محاربة الغش التجاري والمواد المهربة والمخالفة لقواعد الصحة العامة، وتحقيق العدالة في الأسواق وزيادة وعي المواطنين والتجار بأضرار التهريب بشكل عام، وانعكاساتها السلبية على المجتمع والاقتصاد الوطني.

وبين أن الدائرة تعمل على حماية القطاعات التجارية الملتزمة من خلال خطتها الاستراتيجية بهدف مكافحة الانشطة التجارية غير المشروعة، وحماية الاقتصاد الوطني ما يتطلب فرض رقابة جمركية على الاسواق، داعيا المواطنين إلى الابلاغ عن أية مهربات من خلال أرقام 0780323297/0780323298 أو عبر الواتس أب 0780381381.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :