facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معان: اختتام ورش تدريبية حول إجراءات الاقتراع والفرز


19-10-2020 01:17 PM

عمون - اختتمت في معان اليوم الاثنين، الورش التدريبية للجان الاقتراع والفرز في قصبة معان والتي نظمتها الهيئة المستقلة للانتخاب.

واستهدفت الورش التي عقدت في مركز سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الثقافي، واستمرت أسبوعا، رؤساء وأعضاء لجان الاقتراع والفرز في قصبة معان.

وقال منسق تدريب اللجان في الهيئة صخر المعاني لوكالة الانباء الاردنية(بترا)، إن الورش تناولت عدة محاور هدفت إلى تمكين لجان الاقتراع والفرز من مهارات التعامل مع العملية الانتخابية في يوم الاقتراع.

وأضاف إن أبرز محاور التدريب تمثلت بتدريب جميع الكوادر العاملة في تلك اللجان على إجراءات الاقتراع والفرز منذ بداية التحضير لها ولغاية تسليم محضر الفرز النهائي، كالتحضير لمرحلة ما قبل الاقتراع، ومرحلة الاقتراع، ومرحلة الفرز.

وأشار المعاني إلى أن التدريب تضمن تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا سواء لأعضاء اللجان أو الناخبين، مبينا أنه سيتم تطبيق البروتوكول الصحي وتوفير كمامات وقفازات ومعقمات للناخبين، وصولا لتطبيق الشروط الصحية عليهم قبل عملية الاقتراع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :