facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التربية: تعميم عودة المدارس للمعلمين فقط


19-10-2020 10:16 PM

عمون - روان المجالي - عممت وزارة التربية والتعليم على مدراء التربية في مختلف أنحاء المملكة بضرورة الالتزام بدليل العودة للمدارس للعام الدراسي 2020/2021.

وأكدت الوزارة في تعميمها سعيها إلى الحد من انتشار فيروس كورونا في مدارس المملكة ومنع انتقال العدوى بين الطلبة والعاملين فيها.

ودعت التربية مديرياتها لتعميم دليل العودة للمدارس على كافة العاملين في مديريات التربية والمدارس، ومتابعة الالتزام وتنفيذ وتطبيق المطلوب فيها على أحسن وجه، ومن أجل توفير بيئة تعليمية آمنة وصحية لكافة مكونات مجتمع المدرسة.

وأوضح الناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم عبدالغفور القرعان لـ عمون أن التعميم يهدف للحفاظ على صحة المعلمين والاداريين والمستخدمين داخل المدارس والمديريات، وذلك نتيجة الوضع الوبائي الذي يمر به الأردن.

وقال إن الدليل يشمل كافة الاحتياطات والاحترازات الصحية سواء كان التعليم عن بعد أو وجاهي، وهناك اصابات كورونا بين المعلمين والعاملين في المدارس.

وأضاف أن التعميم هدفه التأكيد على ضرورة الالتزام بتعليمات الدليل للحفاظ على الصحة والسلامة العامة.

وبين أن قرار التحول للتعليم عن بعد كان بناء على الحالة الوبائية في الأردن، معربا عن أمله بأن يعود الطلبة للمدارس والتعلم وجاهياً في حال كان هناك تحسن بالوضع الوبائي في المملكة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :