facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لهذه الأسباب عليك البقاء عزباء حتى سن الـ30


20-10-2020 10:08 AM

عمون - إذا كنتِ امرأة في فترة الثلاثينات من العمر ومازلتِ عزباء، يعتقد الجميع انكِ بائسة او محبطة ولكن هذا الأمر عارٍ تمامًا من الصحة وبدء حياة عائلية بعد سن الثلاثين هو أمر سليم للغاية لأنك ستبدأِ من حيث انتهى الآخرون سيكون لديكِ فكرة مكتملة الجوانب عن الحياة الزوجية وتأثيرها على حياتك كشخص وحينها ستبدأِ حياتك بقواعد وخبرة سليمة اكتسبتيها من تجارب الاخرين.


ونقلاً عن "موقع حلوة" نشرت صحيفة " تايمز أوف إنديا "، عن ان فترة الثلاثينات ليست سيئة او يسودها الحزن إذا لم تتزوجي قبلها، فليس عليكِ التسرع واخذ قرار مصيري كالزواج من اجل إرضاء المجتمع أو الآخرين وكونك بلغتِ عامك الثلاثين لا يعني انكِ ستظلي عزباء لبقية حياتك، ولكنها فرصة لاختيار الشخص المناسب فيمكنكِ التعرف على الآخرين من خلال دائرتك الإجتماعية والعثور على رجل يتناسب معكِ من جميع النواحي.

وتستطيعين وأنتِ عزباء ان تدللي نفسك وتكافئيها بالخروج والهدايا وحتى طبخ وجبات شهية ولذيذة للاستمتاع بحياتك لحين مقابلة الشخص المناسب. وحتى تشعري أنكِ مستعدة لبدء حياة زوجية سعيدة معه تتخطين فيها أخطاء المحيطين بكِ.

عند بدء حياة زوجية في سن الثلاثين تكونيين بالفعل أنشأتِ لنفسك وضعًا ماليًا واجتماعيًا ووظيفيًا مستقلًا. ولستِ مضطرة للتوفيق بين نواحي متعددة إذا تزوجتِ قبل الثلاثين.

حتى تستطيعي الإستمتاع بسن الثلاثين، عليكِ محاوطة نفسك بأصدقاء وأشخاص من عائلتكِ داعمين لكِ ولا يرددون عبارة "عليكِ أن تتزوجي فأنت في الثلاثين". فحياتك ليست مملة على الإطلاق في الثلاثينات من العمر، بل هي مجرد مرحلة مبدئية لحياتك السعيدة القادمة.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :