facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهيلات يستقبل المستشار الدولي لهيئة اعتماد الجامعات البريطانية


20-10-2020 11:42 AM

عمون - أكد رئيس جامعة اليرموك الدكتور نبيل الهيلات، ان جامعة اليرموك تسعى وضمن خطتها الاستراتيجية للسير والمضي قدما بخطوات نحو الجودة وتحقيق الاعتمادية الدولية في مختلف تخصصاتها وبرامجها الاكاديمية.

وأضاف، خلال استقباله المستشار الدولي لهيئة اعتماد الجامعات والمعاهد والمدارس الدوليةً البريطانية ومفتشها العام السفير الدكتور موفق العجلوني بحضور عميد كلية الاعلام الدكتور خلف الطاهات، أنه في سبيل تحقيق هذه الجودة والاعتمادية فإن جامعة اليرموك لن تألوا جهدا، في تحقيق متطلبات هذه الاعتمادية ومعاييرها المطلوبة، بما يعزز مكانتها وعراقتها وسمعتها.

وأشار الهيلات إلى أن جامعة اليرموك، تنفرد وتتميز بعدة تخصصات وبرامج اكاديمية على مستوى الجامعات الأردنية، ككلية الإعلام بوصفها الكلية الوحيدة المتخصصة في فنون الإعلام والاتصال على مستوى الجامعات الرسمية، وصاحبة حضور وعراقة اكاديمية على مستوى المنطقة العربية والإقليمية، قدمت وتقدم كفاءات اعلامية تأخذ مكانها الآن في مختلف المؤسسات الإعلامية المحلية والعربية والدولية.

وأشار العجلوني إلى أهمية اعتماد جامعة اليرموك لدى هيئة اعتماد الجامعات والكليات والمدارس الدولية ASIC لما في ذلك من أهمية كبيرة على ترتيبها بين سائر الجامعات العالمية ومركزها العلمي، وبالتالي تأكيد حضورها ومكانتها على المستوى الاكاديمي الدولي.

وسبق ان تم اعتماد عدد من الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة لدى الهيئة ASIC وعلىً راسها جامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة البترا. وهناك عدد من الجامعات والمعاهد والمدارس الدولية في الأردن عبرت عن رغبتها بالاعتماد لدى الهيئة ASIC.

ولفت إلى أن الوصول إلى هذه المكانة الدولية، ينعكس إيجابا أيضا على جريجي جامعة اليرموك، وتعزيز فرصهم بالحصول على وظائف في سوق العمل في ظل التنافسية بين اعداد الخريجين، كما وأن الاعتماد لدى الهيئة يساعد الجامعة في استقطابها لطلبة من مختلف دول العالم، إلى جانب تعميق التعاون بين جامعة اليرموك و الجامعات الأخرى المعتمدة لدى الهيئة .

وثمن الرئيس الهيلات زيارة السفير العجلوني وتقديم التهاني له، واهتمامه بجامعة اليرموك، ودعمه الكامل لاعتماد الجامعة لدى هيئة اعتماد الجامعات والمعاهد والمدارس الدولية ASIC لما لهذا الاعتماد الأهمية الكبرى لجامعة اليرموك من جهة، والتعاون بين جامعة اليرموك والجامعات المعتمدة لدى الهيئة من مختلف دول العالم من جهة أخرى.

ويعتبر السفير العجلوني من الإعلاميين المعروفين على المستوى الوطني والعربي والدولي. وهو دبلوماسي مسلكي منذ عام ١٩٨٢، وله العديد من المقالات الصحفية في المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والعلمية ويحمل عدد من الشهادات العليا في اللغات الأوروبية والإدارة العامة والقانون الدولي والتاريخ والصحافة والاعلام. و له عدد من المؤلفات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :