facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اشادة بالبيان الانتخابي للمرشح الزعبي


20-10-2020 01:56 PM

عمون - أشاد عدد من الناشطين والمراقبين بالشأن الانتخابي في محافظة البلقاء بالبيان الانتخابي للمرشح زياد خالد الزعبي الذي يخوض الانتخابات عن قائمة فرسان البلقاء.

واكدوا بأن حظوظه بالظفر بالمقعد الانتخابي تزداد خاصة بعد التغييرات التي طرأت على الخارطة الانتخابية مؤخراً، مؤكدين ان مصدر قوته انطلاقا من قاعدة عشائرية كبيرة، وبأنه متواجد باستمرار وتجده قريب من الجميع ويحظى بتأييد عشائري واسع.

يذكر بأن الزعبي نشر بيانه الانتخابي والذي تضمن رؤيته للشأن الوطني العام من تشريع ومراقبة لأداء الحكومة وإعادة النظر بالقوانين الموقتة وتعديلاتها ومنع أي تغول او تجاوز على الدستور وعرض كذلك خطته بتبني استراتيجية وطنية للتشغيل لأبناء المحافظة وابرز التحديات في قطاع التنمية المستدامة ومكافحة الفقر والبطالة وكذلك التحديات والحلول في قطاعات الصحة والتعليم والشباب وتمكين المرأة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :