facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفارة الأمريكية تستقبل مديرة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية


20-10-2020 02:45 PM

عمون - استقبلت السفارة الأمريكية في عمّان هذا الشهر المديرة الجديدة لبعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) في الأردن شيري كارلين، حيث تسلّمت السيدة كارلين مهامها رسمياً في حفل افتراضي ضمّ السفير الأمريكي هنري ووستر في 15 تشرين الأول الجاري بينما وتبعاً لتوجيهات وزارة الصحة الأردنية، دخلت السيدة كارلين الحجر الصحي فور وصولها إلى المملكة.

وقالت السيدة كارلين: "يسعدني أن أكون هنا وأتطلّع إلى مواصلة البناء على الشراكة الأمريكية الأردنية."

وعلى مدى سبعين عاماً، تجمع الولايات المتحدة والأردن شراكة ساعية لإنشاء بنىً تحتية وأنظمة مستدامة، ودعم موارد الأردن البشرية التي لا تقدّر بثمن، وتحسين تقديم الخدمات الأساسية لتلبية احتياجات الناس في جميع أنحاء المملكة.

وقبل قدومها إلى الأردن، شغلت السيدة كارلين منصب مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مصر، وكانت جزءاً لا يتجزأ من جهود الإغاثة والتنمية التي تبذلها الوكالة في جميع أنحاء العالم على مدى أكثر من عشرين عاماً.

السيدة كارلين، وهي مواطنة ولاية فلوريدا الأمريكية، حاصلة على درجة الماجستير من كلية الحرب الوطنية، ودرجة الماجستير في السياسة الصحية، ودرجة البكالوريوس في التمريض من جامعة إيموري في أتلانتا. وهي محبّة للفروسية وتتطلع إلى استكشاف جمال الأردن الطبيعي وتراثه الثقافي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :