facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الرياضة الإيطالي يهاجم كريستيانو رونالدو


20-10-2020 06:46 PM

عمون - واصل فينتشينزو سبادافورا، وزير الرياضة الإيطالي، هجومه على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، مؤكدا انتهاكه البروتوكول الصحي في البلاد والسفر للبرتغال في الأيام الماضية.

وأصيب رونالدو بفيروس كورونا خلال تواجده مع منتخب بلاده، وعاد لإيطاليا ودخل الحجر الصحي.

وقال سبادافورا في تصريحات أبرزتها صحيفة ”توتو سبورت“، اليوم الثلاثاء: ”رونالدو؟ هؤلاء الأبطال العظماء يشعرون أنهم فوق كل شيء، وأنهم أعلى من الآخرين“.

وجاء تصريح الوزير الإيطالي بعدما وصف كريستيانو الاتهامات التي وجهها له سبادافورا، الأسبوع الماضي؛ لخرق اللاعب البروتوكول الصحي في 5 تشرين أول الجاري، بـ“الكاذبة تماما“، حين غادر الحجر الصحي لفريقه يوفنتوس للانضمام لمعسكر المنتخب البرتغالي.

وأضاف: ”عندما ذهب إلى المنتخب الوطني انتهك البروتوكول، لدرجة أنه تم فتح ملف تحقيق في مكتب المدعي العام في تورينو. يجب أن يكون هؤلاء الأبطال مثالا للآخرين“.

وذكر سبادافورا في تصريحات صحفية: ”هؤلاء الأبطال الكبار يشعرون أنهم فوق الآخرين، المعطيات الموضوعية هي أنه عندما غادر بلدنا للمشاركة في معسكر المنتخب البرتغالي انتهك البروتوكول، وفي الواقع تم فتح تحقيق في مكتب مدعي الجمهورية الإيطالية، وليس في مكتب المدعي العام الرياضي. ما كان ينبغي أن يذهب إلى البرتغال“.

كما اعتبر وزير الرياضة أن ”الرسالة التي يجب أن يرسلها أبطال بهذا المستوى هي احترام القواعد دائماً»، مشيراً إلى أن خلافه مع كريستيانو يرجع «لأنني كشخص من خارج هذا العالم (عالم الرياضة)، قلت ما أفكر به حول رونالدو، وهو شخص لديه 240 مليون متابع“.

وعن كثرة الإصابات بفيروس كورونا بين لاعبي الدوري الإيطالي، قال سبادافورا: ”لا أعرف ما إذا كانت البطولة ستكون قادرة على المضي قدما، ليس لدينا يقين هذا العام“.

وأضاف: ”يجب أن تكون رابطة الدوري على دراية بهذا، ويجب أن يفكروا في خطط بديلة ثانية وثالثة أيضا“.

وكان وزير الرياضة الإيطالي قد صرح مؤخرا بأن كريستيانو رونالدو قد خرق البروتوكول الصحي مرتين، مضيفا أن النجم البرتغالي لم يأخذ أي موافقات من السلطات أو الهيئات الصحية للسفر من وإلى إيطاليا.

وكانت قد شخصت إصابة رونالدو بفيروس كورونا الثلاثاء الماضي، وعاد إلى إيطاليا الأربعاء على متن طائرة طبية، ثم ظهر في بث مباشر عبر حسابه على إنستغرام؛ ليصف اتهامات الوزير له بـ“الكاذبة تماماً“، ويشدد على احترامه للوائح التي وضعها اليوفي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :