facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صحيفة: هازارد يحتاج 3 أسابيع أخرى ليعود إلى تدريبات ريال مدريد


20-10-2020 08:25 PM

عمون - وجهت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية صدمة لجماهير ريال مدريد بشأن موعد عودة البلجيكي إيدن هازارد، نجم ريال مدريد، للملاعب في ظل غيابه منذ فترة طويلة بسبب الإصابة.

وقالت الصحيفة، إن“هازارد لن يعود إلى الملاعب إلا بعد نهاية التوقف الدولي المقبل في تشرين الثاني، أي أنه يحتاج للأقل 3 أسابيع أخرى“.

وسيغيب النجم البلجيكي عن مواجهات فريقه ضد برشلونة، وبروسيا مونشنغلادباخ، وهويسكا، وإنتر ميلان، وفالنسيا، بينما قد يكون جاهزًا لمواجهة فياريال، يوم 22 تشرين الثاني المقبل.

وكان زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قد أعرب عن أمله بعودة هازارد من جديد لصفوف فريقه في أسرع وقت ممكن.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد ضد شاختار:“إصابة هازارد طالت أكثر من المتوقع، لكنه عاد للتدريبات على العشب مؤخرًا، وأثق بمن يعملون معه، وأتمنى أن أراه قريبًا معنا، وأن يظل متواجدًا طوال الموسم“.

يذكر أن هازارد تعرض لأكثر من إصابة خلال تواجده في صفوف ريال مدريد، لتؤثر بالسلب على مسيرته مع الفريق، سواء في الليغا أو دوري أبطال أوروبا.

وسيفتح ريال مدريد مواجهاته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ضد شاختار دونيتسك وفي نفس المجموعة معه بروسيا مونشنغلادباخ، وإنتر ميلان.

ويحل ريال مدريد ثالثًا في ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط من 5 مباريات بفارق نقطة عن المتصدر ريال سوسيداد، والوصيف فياريال، اللذين لعبا مباراة أكثر، بينما يأتي برشلونة تاسعًا بـ7 نقاط من 4 لقاءات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :