facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العجارمة: دوام الموظفات خلال تعطيل الحضانات ورياض الاطفال عن بعد


20-10-2020 09:20 PM

عمون - أوضحت وزير الدّولة لتطوير الأداء المؤسّسي رابعة العجارمة، أنّ الوزارات والمؤسّسات الرسميّة والدوائر والشركات الحكوميّة ستراعي أوضاع الأمّهات الموظفات والعاملات اللاتي لديهنّ أطفال، بحيث يتمّ تحديد دوامهنّ عن بُعد خلال فترة تعطيل الحضانات ورياض الأطفال.

وأكّدت العجارمة التي ترأس مجلس الخدمة المدنيّة أنّ هذا الإجراء سيتمّ وفقاً للدليل الإرشادي للعودة للعمل في المؤسسات الحكوميّة الذي أقرّه ديوان الخدمة المدنيّة في السابق، والذي يراعي ظروف العديد من الفئات العاملة في مؤسّسات القطاع العام، بما في ذلك الأمّهات العاملات.

وفيما يتعلّق بالعاملات في القطاع الخاص، دعت العجارمة أصحاب العمل إلى ضرورة مراعاة أوضاع العاملات في مؤسّسات القطاع الخاص، من منطلق المسؤوليّة الوطنيّة التي تتطلّب تكاتف الجميع في ظل هذا الظرف الذي نعانيه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :