facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تشيلسي يضم بيتر تشيك كحارس طوارئ في قائمته بالدوري الإنجليزي


20-10-2020 09:39 PM

عمون - أعلن نادي تشيلسي ضم التشيكي بيتر تشيك، حارس مرمى الفريق المعتزل، والذي يعمل حاليا مستشارا فنيا للفريق، في قائمته التي تضم 25 لاعبا الخاصة بالدوري الإنجليزي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”تليغراف“، فإن تشيلسي أعلن أن هذا الأمر هو خطوة احترازية بسبب الظروف غير المسبوقة التي تسبب بها فيروس كورونا، وسيحتفظ الأسطورة التشيكية بمنصبه الإداري في الفريق، ولكنه سيكون حارس طوارئ بسبب الظروف الاستثنائية، حيث سيكون الحارس الرابع بعد كيبا وكاباييرو وميندي.

وكان تشيك أعلن اعتزاله في 2019.

ويملك بيتر تشيك الرقم القياسي لأكثر الحراس حفاظا على شباكهم نظيفة في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 202 مباراة، حيث خاض 333 مباراة مع تشيلسي حافظ خلالها على نظافة شباكه فى 162 مباراة، بينما خاض 110 مباراة مع أرسنال حافظ خلالها على نظافة شباكه فى 40 مباراة.

كما حقق الحارس التشيكى رقما قياسيا كأكثر الحراس حفاظا على نظافة شباكهم في موسم واحد من الدوري الإنجليزي برصيد 24 مباراة، كما يعد الحارس الوحيد الذي فاز بجائزة القفاز الذهبي مع ناديين مختلفين.

ولعب تشيك بقميص تشيلسي من 2004 وحتى 2015، ونجح في التتويج مع البلوز بـ15 لقبا أبرزها الدوري الإنجليزي 4 مرات، ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي مرة واحدة، كأس الاتحاد الإنجليزي 4 مرات، وكأس رابطة المحترفين 3 مرات، بالإضافة إلى لقبين في الدرع الخيرية.

وانتقل بيتر تشيك لصفوف آرسنال في صيف عام 2015، حتى اعتزاله مع نهاية موسم 2018-2019.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :