facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





علاج الشعر التالف بالزيت الساخن


21-10-2020 10:06 AM

عمون - علاج الشعر بالزيت الساخن رائع لمن يعانون من تساقط الشعر الشديد أو فروة الرأس غير الصحية. العلاج مفيد لأولئك الذين يعانون من قشرة الشعر أو الشعر المجعد أو الجاف أو التالف.


علاج الشعر بالزيت الساخن يتغلغل بعمق في فروة رأسك لتقوية بصيلات الشعر لنمو أسرع للشعر. يترك شعرك مرطبًا للغاية ويتغذى بعمق. فهو يزيد الدورة الدموية ويعزز صحة فروة الرأس لتعزيز نمو الشعر السميك.

كيف يتم علاج الشعر بالزيت الساخن ؟؟
الخطوة 1 - خذي 2-3 ملاعق كبيرة من زيت الشعر في وعاء ، أحب استخدام زيت الخروع الأسود أو زيت الحبة السوداء ، يمكنك استخدام أي زيت شعر من اختيارك.

الخطوة 2 - ضعي الوعاء في وعاء به كمية من الماء الساخن لتسخينه قليلاً أو ضعي الوعاء في الميكروويف وقومي بتسخينه لمدة 5-10 ثوانٍ. تأكدي من أن الزيت ليس ساخنًا جدًا وإلا ستحرق فروة رأسك.

الخطوة 3 - قسمي شعرك باستخدام أصابعك ، ضعي الزيت على فروة رأسك.

الخطوة 4 - امنحي نفسك تدليكًا جيدًا للرأس لمدة 5-10 دقائق. باستخدام مشط خشبي ، مشطي شعرك حتى يتوزع الزيت في جميع أنحاء الشعر واربطي شعرك في كعكة واتركي الزيت على شعرك لمدة 20 دقيقة أو طوال الليل.

الخطوة 5 - استخدمي شامبو خفيف خالي من SLS والبارابين لغسل شعرك أو استخدام مسحوق تنظيف الشعر. أتبعيه بلسم الشعر.

استخدمي علاج الشعر بالزيت الساخن مرة في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج. يمكنك أيضًا إضافة بضع قطرات من الزيوت العطرية للحصول على فوائد إضافية.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :