facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





زراعة المفرق: 120 الف دينار لاستكمال مشروع قسم مختبرات الصحة النباتية


21-10-2020 01:47 PM

عمون - قال مدير زراعة محافظة المفرق الدكتور فايز الخوالدة انه تم تخصيص مبلغ 120 الف دينار لغايات استكمال مشروع قسم مختبرات الصحة النباتية في المحافظة.

واضاف لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان قسم المختبرات يضم عدة اقسام تشمل قسم المتبقيات السمية والفطريات والفيروسات والبكتيريا، لافتا إلى ان هذا المشروع سيساهم بشكل كبير في الارتقاء بالخدمات والفحوصات التي تعنى بالصحة النباتية الامر الذي سينعكس ايجابا على الواقع الزراعي في محافظة المفرق التي تعد الاولى على مستوى المملكة في الانتاج الزراعي.

وأشار الى ان قسم المتبقيات السمية من شأنه ان يساهم في سرعة الحصول على نسبة نتائج فحوصات الخضار والفواكه المعدة للتصدير للاسواق الخارجية .

وبين الخوالدة انه نظرا لاهمية مشروع المختبرات والذي بلغت نسبة الانجاز فيه 90 بالمئة فقد تم العمل على تسميته بقسم المختبرات ورفده بالكوادر المطلوبة لتمكينه من تقديم خدماته للمزارعين بكل سهولة ويسر .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :