facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردنية تتابع شؤون طلبتها الدوليين


21-10-2020 03:37 PM

عمون - زار عدد من الملحقين الثقافيين وممثلي السفارات في المملكة اليوم الأربعاء، دائرة البرنامج الدولي والتسويق في الجامعة الأردنية لمتابعة قضايا الطلبة الدوليين على مقاعد الدراسة.

وأكد مساعد رئيس الجامعة لشؤون البرنامج الدولي والتسويق الدكتور زيد عبيدات، في بيان للجامعة اليوم الأربعاء، الحرص على المتابعة الحثيثة لشؤون الطلبة الدوليين، وتقديم الخدمات اللازمة التي تعينهم خلال فترة دراستهم.

وناقش اللقاء عددا من القضايا الأكاديمية، منها آلية التعلم عن بعد وطرق تقديم الامتحانات من خلال المنصات الإلكترونية، والتواصل بين الجامعة والملحقين الثقافيين بشكل دوري للوقوف على قضايا الطلبة الدوليين كافة. وأشاد كل من الملحقين الثقافيين الكويتي الدكتور بدر المطيري، والعراقي الدكتور حيدر السعدي، والقطري حمد الشريف، والماليزي محمد نظام وهاب بجهود الجامعة في متابعة شؤون الطلبة وتسهيل الإجراءات في ظل الظروف الراهنة.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :