facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مستقلة الانتخاب: اعتماد 31 جهة رقابية محلية و18 دولية


21-10-2020 04:59 PM

عمون - أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب عن انتهاء المدة الزمنية المخصصة لاستقبال طلبات الاعتماد للمراقبين المحليين والدوليين لمراقبة الانتخابات النيابية العامة للمجلس التاسع عشر، مع انتهاء دوام يوم امس الثلاثاء الموافق 20/10/2020.

وكشفت الهيئة، في بيان لها اليوم الأربعاء، عن تقدم (٤٧) جهة رقابية محلية، اعتمد منها ( ٣١) جهة انطبقت عليها الشروط المنصوص عليها في التعليمات التنفيذية الخاصة باعتماد المراقبين المحليين ولم تستكمل ( ١٦) جهة رقابية الشروط الخاصة باعتماد المراقبين المحليين.

وفيما يخص اعتماد المراقبين الدوليين فقد تقدمت فعليا (٢٢) جهة رقابية بطلبات اعتماد للهيئة المستقلة للانتخاب قبل منها (١٨) طلبا ورفض طلبين لعدم مطابقة التعليمات وطلبين آخرين لجهتين لم تستكمل الأوراق الثبوتية الخاصة باعتماد المراقبين الدوليين.

ويذكر أن الهيئة المستقلة للانتخاب كانت قد أعلنت عن فتح باب الاعتماد للمراقبة على الانتخابات النيابية العامة للمجلس التاسع عشر للمراقبين المحليين من تاريخ 5/8/2020 ولغاية تاريخ 2020 /10 /20. وللمراقبين الدوليين من تاريخ 16/8/2020 ولغاية 2020 /10 /20.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :