facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إطلاق برنامجي حوافز مالية جديدين للأفلام الأردنية والعربية


21-10-2020 05:19 PM

عمون - استحدثت الهيئة الملكية الأردنية للأفلام برنامجي حوافز مالية جديدين بهدف دعم صناع الأفلام وصناعة السينما في الأردن والمنطقة، بالإضافة الى استقطاب المزيد من المشاريع العربية للبلاد.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الهيئة اليوم الأربعاء عن الهيئة، فإن خطتي الحوافز تستهدف الانتاجات الأردنية والعربية، إذ سيحصل المشروع المتأهل على خصم مالي بنسبة من 10 بالمئة إلى 15 بالمئة من قيمة الإنفاق بالأردن.

وقال مدير عام الهيئة الملكية للأفلام مهند البكري في البيان "لقد عملنا على توسيع نطاق برامج الحوافز المالية والاعفاءات الضريبية لتشمل الانتاجات المحلية والعربية مع متطلبات أقل وشروط أدنى من الانتاجات الأجنبية" معربا عن أمله بأن يسهم ذلك بتشجيع الصناعة الوطنية واستقطاب المزيد من المشاريع العربية.

وأضاف البكري "لقد قطعت السينما الأردنية شوطا كبيرا في السنوات الأخيرة الماضية على الرغم من التحديات التمويلية والمادية، ومن واجبنا في الهيئة الاستمرار باستحداث برامج وخطط جديدة من شأنها توفير بيئة مؤاتية لنمو هذه الصناعة الإبداعية، تأتي بالإضافة إلى عدة محفزات أخرى". ولفت البيان إلى انه لمزيد من المعلومات الاطلاع على الروابط التالية: برنامج الحوافز للأفلام الأردنية، وبرنامج الحوافز للأفلام العربية، وبرنامج الحوافر لجميع الأفلام أو الاتصال مع الهيئة الملكية للأفلام.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :