facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"الفار" يبطل ريمونتادا الريال أمام شاختار


21-10-2020 09:57 PM

عمون - فاجأ فريق شاختار دونيتسك الأوكراني الجميع وأنهى الشوط الأول متقدما 3-صفر على بطل الدوري الإسباني ريال مدريد، وذلك في مستهل مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعلى ملعب ملعب ألفريدو دي ستيفانو فاجأ فريق شاختار المغمور أوروبيا نجوم الملكي بأداء قوى وهجمات متوالية سجل منها 3 أهداف في الشوط الأول.

وسجل ماتيوس كادوزو ليموس مارتينس الهدف الأول لشاختار في الدقيقة 29، وقبل أن يستفيق لاعبو ريال مدريد من الصدمة جاء الهدف الثاني بعد 4 دقائق فقط بنيران صديقة عن طريق مدافع الملكي رافايل فاران.

واستغل لاعبو شاختار عدم اتزان لاعبي الريال في تسجيل الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق عن طريق مانور سولومون.

ويبدو أن الثلاثية غير المتوقعة جعلت مدرب الريال زين الدين زيدان يقسو -على غير عادته- على لاعبيه بين الشوطين حيث تغير الأداء في الشوط الثاني من الانهيار إلى تنظيم الصفوف وحصد الفريق نتيجة ذلك سريعا بهدف سجله لوكا مودريتش في الدقيقة 54 بعد نزول كريم بنزيمة بدقائق لتدعيم الهجوم بدلا من رودريغو.

كما حصد زيدان بشكل أسرع مما يتخيل نتيجة إيجابية للدفع بفينيسيوس جونيور بدلا من لوكا يوفيتش الذي أهدر فرصة جديدة لإثبات وجوده، حيث سجل اللاعب البرازيلي الشاب الهدف الثاني للملكي في نفس دقيقة نزوله الدقيقة (59) وأحدث نشاطا هجوميا كبيرا.

وفي الوقت بدل الضائع سجل لاعب ريال مدريد فالفيردي بتسديدة قوية بعد ركلة ركنية مررت له على حدود منطقة الجزاء، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على فينيسيوس جونيور بعد العودة لحكم الفيديو المساعد "الفار"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :