facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تعليق الدوام في مقر هيئة النقل البري


21-10-2020 11:49 PM

عمون - أعلن مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي، تعليق الدوام في الهيئة لثلاثة أيام عمل قادمة، بعد اكتشاف إصابات بفيروس كورونا المستجد في صفوف كوادرها.

وقال اللوزي الأربعاء، إن تعليق دوام الموظفين في مقر الهيئة في منطقة شفا بدران سيبدأ اعتباراً من يوم غد الخميس وحتى مساء الأحد المقبل، بعد ثبوت إصابة 4 موظفين في الهيئة بفيروس كورونا.

وأضاف أن الإغلاق سيكون لمقر الهيئة الرئيسي فقط لاتخاذ تدابير احترازية، وإجراء فحوصات (بي سي آر) للموظفين، وتعقيم مكاتب الهيئة لضمان السلامة العامة، لافتاً إلى أن الهيئة لن تستقبل المراجعين خلال فترة تعليق الدوام.

وقال اللوزي، إن مكاتب الهيئة في المحافظات مستثناة من قرار تعليق الدوام، مؤكداً أن هيئة النقل ستستأنف عملها وتعاود استقبال المراجعين اعتباراً من يوم الاثنين المقبل.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :