facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حيل للشعر يجب أن تعرفها كل فتاة


22-10-2020 10:33 AM

عمون - إذا كنت تبحثين عن طرق لجعل شعرك يبدوا في أجمل مظهر وتحاولين جاهدة البحث عن وصفات طبيعية لتكثيف الشعرفهذا أمر جيد، ولكن إن كنت تتمنين جعله يبدو أكثر كثافة وثقلا في وقت قصير فهذا الموضوع من أجلك.

فرشاة أسنان للتنقل
يمكن أن يفسد الهواء من مظهرك بالكامل في أي وقت من الأوقات. يمكن أن يجعل شعرك يبدوا فوضويًا. لوقف مثل هذا الموقف، كل ما تحتاجه هو فرشاة أسنان. قبل الخروج، خذ فرشاة أسنان وأخذ رذاذ الشعر وضع القليل منه على فرشاة الأسنان.

جربي الشامبو الجاف
يستغرق الشامبو وقتًا طويلاً ولا يمكنك غسل شعرك كل يوم. يمكن أن يجعل شعرك جافًا وباهتًا أيضًا. أفضل حل هو الشامبو الجاف. يمكن أن يمنحك الشامبو الجاف نتائج سريعة وسريعة ويجعل شعرك يبدو رائعًا في نفس الوقت.

تصفيف الشعر للأمام
عند تصفيف شعرك بالسيشوار بالمنزل أو في صالون التجميل، اقلبي خصلات الشعر الأمامية للأمام وقومي بتصفيفها على هذا الوضع بدلا من تصفيفها للخلف كالمعتاد. هذه الحيلة ستعمل على رفع الشعر عن الجذور ومن ثم إعطائه مظهرا أكثر ضخامة وكثافة مما هو عليه بالفعل.

قل وداعًا للشعر المجعد
يمكن أن يزعجك الشعر المجعد في أي وقت. لكن لا تدعي التجعد يفسد مظهرك بالكامل. يمكنك محاربة الشعر المجعد في ثوان. خذي بعضًا من جل الصبار وضعيه على شعرك. من الجذور إلى الأطراف. لا تفرط في استخدام الجل ولكن تأكد من تغطية شعرك بشكل صحيح. انتظر الآن بعض الوقت وشاهدى النتيجة!


لإعطاء ذيل الحصان مظهرا كثيفا
تسريحة ذيل الحصان من أكثر التصفيفات التي تظهر خفة الشعر وقلة كثافته، لذا إذا كنت ترغبين في إعطائها مظهرا أكثر كثافة وطولا، فإليك هذه الخدعة: اقسمي شعرك عرضيا لنصفين، ثم اجمعي النصف السفلي للأعلى قليلا واربطيه بأستيك صغير ثم اجمعي الجزء العلوي بأستيك آخر واتركيه ينسدل بشكل يخفى الأستيك السفلي.

(سيدتي)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :