facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سقوط راكب دراجة نارية بعد محاولة صعود منحدر .. فيديو


22-10-2020 12:24 PM

عمون - في العديد من الرياضات، بالإضافة إلى الجوائز للفائزين في المسابقات، هناك أيضًا جوائز منفصلة لأولئك الذين بذلوا قصارى جهدهم، وقاتلوا بشدة، لكنهم لم يصلوا إلى المراكز الثلاثة الأولى أو حتى المراكز العشرة الأولى.

وحتى لو كان المتسابق في المركز الأخير، لكنه في الوقت نفسه قدم كل الجهد إلى أقصى حد وأثار تعاطف الجمهور. مثل هؤلاء الرياضيين، بالطبع، يستحقون أيضًا التنويه.




وفي هذ الفيديو يحاول البطل صعود منحدر صخري حاد بارتفاع 12-15 مترًا بدراجته النارية والتحليق عاليا بها، ولكنه سقط ولم ينجح في المحاولة.

لم تكن المهمة سهلة والرياضي كان متوتراً للغاية. وقام ناشر الفيديو بإلغاء الصوت فيه نظرا للمصطلحات التي أطلقها السائق.

صعد راكب الدراجة النارية مع حصانه الحديدي إلى قمة المنحدر، لكنه في اللحظة الأخيرة لم يستطع المقاومة على السرج، وسقط عن ظهره وهبط إلى أسفل. وانزلقت الدراجة من تحت راكبها واندفعت إلى الأمام.

 

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :