facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رونالدو لن يتمكن من مواجهة ميسي في دوري الأبطال


22-10-2020 03:09 PM

عمون - أكد تقرير صحفي إيطالي الخميس، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، ما زال حامًلا لفيروس كورونا، وأن الاختبارات التي خضع لها مؤخرًا جاءت إيجابية.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن كريستيانو رونالدو لن يتمكن من اللعب أمام برشلونة الأسبوع المقبل بعد أن كشفت المسحة الثانية عن إيجابية اصابته بكورونا..

ويتأهب مشجعو كرة القدم حول العالم لمشاهدة مواجهة رونالدو أمام ميسي من جديد يوم 28 أكتوبر الجاري بدوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز، وذلك لأول مرة منذ رحيل الدون عن ريال مدريد.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن رونالدو لا يزال مصابًا بكورونا، حيث قام يوفنتوس بإرسال الوثائق الطبية الكاملة الخاصة برونالدو إلى الفريق الاستشاري لبروتوكول الاتحاد الأوروبي.

وينص بروتوكول الاتحاد الأوروبي على ضرورة إرسال ما يفيد بحالة اللاعب المصاب بكورونا بشكل دوري.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أنه من غير الواضح ما إذا كان هناك حاجة إلى مسحة سلبية قبل المباراة، أم أن عدم ظهور الأعراض أثناء فترة الانتظار والاختبار كافية لعدم استبعاد اللاعب من المباراة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :