facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تقرير: أيام زيدان باتت معدودة وريال مدريد يحدد بديله


22-10-2020 04:54 PM

عمون - كشف التلفزيون الإسباني ”TVE“، اليوم الخميس، عن تطور مهم بشأن مستقبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد.

وخسر ريال مدريد 0/1 أمام قادش في الدوري الإسباني، ثم 2/3 أمام شاختار دونتسك بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يلتقي برشلونة، يوم السبت، على ملعب كامب نو في الكلاسيكو.

وأوضح البرنامج أنه إذا خسر ريال مدريد مباراة الكلاسيكو، ولم يحقق الفوز على بروسيا مونشنغلادباخ الألماني دوري أبطال أوروبا، الأسبوع المقبل، فإنه ستتم إقالة المدرب الفرنسي.

وأضاف أنه حال رحيل زيدان عن ريال مدريد فإن بديله سيكون راؤول غونزاليس، مهاجم الفريق السابق، ومدرب فريق الشباب ”كاستيا“.

وتولى زيدان تدريب ريال مدريد في كانون الثاني 2016، خلفًا لرافا بنيتيز، وقاد الملكي حتى آيار 2018، حين استقال من قيادة الفريق.

وعاد زيدان لتدريب ريال مدريد في آذار 2019، خلفًا لسانتياغو سولاري، ويمتد عقده حتى حزيران 2022.

وفي ولايته الأولى مع ريال مدريد قاد زيدان النادي الملكي لـ3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ولقب في الدوري الإسباني، وغيرها من الألقاب، غير أنه اكتفى بالدوري الإسباني، والسوبر الإسباني في الولاية الثانية، وودع مع الفريق من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :