facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تيك توك يطرح نظام إشعارات جديدا لإزالة المحتوى


22-10-2020 10:46 PM

عمون - بعد الانتقادات التي تلقتها منصة الفيديو القصير ”تيك توك”، لعدم شفافية خوارزمياتها وتقنياتها في عرض المحتوى أو حظره، فإنه من المتوقع أن يكون أكثر ”شفافية“ مع مستخدميه بالوقت الحالي.

وأعلن التطبيق الصيني عبر بيان أنه سيضيف الشفافية إلى عمليات إزالة المحتوى، ما يسمح بدرجة وضوح واسعة لمستخدميه، تزامنًا مع إطلاق نظام إخطار جديد للمستخدمين في جميع أنحاء العالم من شأنه جعلهم على دراية بالسياسة المحددة التي جرى انتهاكها.

بهذا المعنى، عندما تزيل الشبكة الاجتماعية محتوى لأحدهم، سيتلقى إشعارًا يتناول بالتفصيل سبب إزالة المحتوى.

كما ستمنح تيك توك -في هذا الإطار- مستخدميها الفرصة لاستئناف القرار، كما ذكرت الشركة في بيان، بحسب techcrunch.

ووفقًا للبيان: ”تسعى الشركة من خلال توفير قدر أكبر من الشفافية في الإشراف على المحتوى إلى ضمان تطبيق إرشادات المجتمع الخاصة بها ”بشكل متساوٍ وعادل“.

وبالمثل، أشار تيك توك إلى أنه إذا تم وضع علامة على المحتوى على أنه مؤذٍ للذات أو متعلق بالانتحار، فسوف يرسل إشعارًا ثانيًا يوفر فيه رابطا لقراءة إرشادات المنتدى.

وأضافت: ”يسعدنا أن نكون قادرين على تقديم نظام الإشعارات الجديد لجميع مستخدمينا، وسنواصل العمل لتحسين الطرق التي نساعد فيها مجتمعنا على فهم سياساتنا“.

كما أوضحت أنه بفضل هذا العمل، شهدوا انخفاضًا بنسبة 14 % في طلبات المستخدمين لإزالة المحتوى. وخلصوا إلى نتيجة مفادها ”أن هذا يساعد في تعزيز فهم أشمل للمحتوى الإيجابي والسلوك الجيد الذي يزدهر في مجتمعنا“. بحسب ما جاء في البيان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :