facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصين ترفض المشاركة في المفاوضات بين روسيا وأميركا


23-10-2020 02:02 PM

عمون - أعلنت الصين، اليوم الجمعة، رفضها المشاركة في المفاوضات بين روسيا والولايات المتحدة الأميركية للحد من التسلح النووي.

وجاء الإعلان على لسان المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، جاو لي جيان، الذي قال: "نرفض المشاركة في المفاوضات بين روسيا والولايات المتحدة الأميركية بشأن الحد من التسلح النووي".

وأضاف جاو، "الصين ليست مهتمة بالانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة ونأمل أن يتركوا الصين خارج نطاق انتخاباتهم".

يذكر ان السكرتير الصحفي للرئيس الروسي دميتري بيسكوف، اعلن أمس الخميس، أن الاتصالات بشأن معاهدة الحد من الأسلحة الهجومية الاستراتيجية (ستارت- 3) على مستوى الخبراء بين روسيا والولايات المتحدة ستجري خلال الأيام المقبلة.

وأعلنت الولايات المتحدة، أنها تفكر بتمديد معاهدة الأسلحة الهجومية الاستراتيجية (ستارت- 3) مع روسيا، لكنها اقترحت توسيعها لتشمل مجموعة واسعة من الأسلحة الجديدة غير المدرجة بمعاهدة (ستارت-3) الحالية، واقترحت أن تشمل المعاهدة الصين، لكن تخلت الولايات المتحدة بعد ذلك عن مطلبها بإدراج الصين إلزاميا في المفاوضات مع روسيا حول الحد من الأسلحة النووية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :