facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجيش ينفذ خطة فرض الحظر الشامل في محافظات المملكة


23-10-2020 03:15 PM

عمون - باشرت القوات المسلحة مساء أمس الخميس، بتنفيذ خطة فرض الحظر الشامل من خلال إقامة نقاط الغلق على كافة المداخل والمخارج لمحافظات المملكة بالمشاركة مع الأجهزة الأمنية المختلفة، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي في مواجهة جائحة كورونا.

وتأتي عملية الانتشار لفرض حظر التجول الشامل في كافة المحافظات، لتسهيل عمل فرق التقصي الوبائي لاجراء الفحوصات اللازمة، والحد من وتيرة الإصابة بالفيروس، ليستمر النظام الصحي بالتعافي بفاعلية مع الوباء وأعداد المصابين، وبشكل يحفظ صحة المواطن .

يشار الى أن الحظر الشامل سوف يكون يوم الجمعة من كل أسبوع حتى نهاية العام، وعلى أن يبدأ حظر التجوّل الشامل الساعة الواحدة من منتصف ليلة الجمعة، ولمدة 24 ساعة، لينتهي الساعة الواحدة من بعد منتصف ليلة السبت، ويستثنى للخروج فقط الجهات المعلن عنها من قبل خلية الأزمة في المركز الوطني للأمن وإدارة الإزمات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :