facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جمعية اصدقاء الامن العام تدعو لاستمرار الحملات الامنية


23-10-2020 04:49 PM

عمون - عبرت الهيئة الإدارية لجمعية "نشامى أصدقاء الأمن العام" عن اعتزازها وتقديرها للجهود التي بذلها جهاز الأمن العام خلال الحملات الأمنية الأخيرة لضبط الخارجين عن القانون وفارضي الإتاوات وتجار ومروجي ومتعاطي المخدرات.

وأكد رئيس الجمعية العميد المتقاعد محمد المعايطة في بيان صحافي اليوم، وقوف جميع كوادر الجمعية مع الأمن العام انطلاقاً من شعارها (كل مواطن غفير)، مشددة على مسؤوليات أفراد المجتمع في التصدي للجريمة والمحافظة على منظومة الأمن والأمان، داعيا إلى ضرورة استمرار الحملات الامنية لاجتثاث كل اشكال الخروج على القانون .

وأعلنت الجمعية انها بصدد تنفيذ مجموعة من الأنشطة والمشروعات التي من شأنها ايجاد وعي أمني بين أفراد المجتمع من خلال دورات أصدقاء الشرطة ولاسيما اليافعين واليافعات.

واشارالمعايطة الى انه سيصار لاحقا الى إطلاق برنامج الشرطي الصغير الذي يتضمن مجموعة من المحاضرات للاطفال بهدف تمكينهم قانونياً وزيادة معارفهم بحقوقهم وواجباتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :