facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





آبل تفتح العديد من المتاجر السريعة "الآمنة"


23-10-2020 06:51 PM

عمون - تعتزم شركة ”آبل“ الأمريكية فتح المزيد من متاجر البيع السريع؛ تمهيدا لموسم التسوق في العطلات.

وقالت نائب الرئيس التنفيذي للبيع بالتجزئة في شركة ”آبل“، ديردري أوبراين، إن آبل ستفتح أكثر من 50 متجرا سريعا في العديد من المناطق بحلول نهاية تشرين الأول، مشيرة إلى أنها طريقة أسرع بالنسبة لخدمة العملاء، فهي تسمح بالحفاظ على جميع المسافات الاجتماعية المناسبة والحفاظ على جميع البروتوكولات الصحية داخل المتاجر أيضا.

تحتوي المتاجر السريعة على واجهات مغلقة؛ لمنع العملاء من الدخول كما لديها نوافذ صغيرة محمية بزجاج شبكي؛ حتى يتمكن الموظفون من مساعدة العملاء جميعا.

ويمكن للأشخاص أيضا إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت قبل استلامها لجعل التفاعلات بين العملاء والموظفين أقصر.

كانت قد بدأت الشركة الأمريكية في اختبار الأمر الشهر الماضي في كاليفورنيا وافتتحت منذ ذلك الحين 20 متجرا سريعا في الولايات المتحدة وأوروبا.

وقامت ”آبل“ بتجربة العديد من تنسيقات المتاجر لتحديد أفضل طريقة لتلبية احتياجات العملاء في موسم الأعياد وسط جائحة فيروس ”كورونا“، خاصة مع بدء شحن هواتف iPhone 12 و12 Pro ووصول طرازي Mini و Pro Max الجديدين في نوفمبر.

وتعتبر هذه الخطوة أمرا منطقيا، نظرا لارتفاع حالات الفيروس مرة أخرى في كل من الولايات المتحدة وأوروبا، كما سجلت عدة دول أوروبية أعلى عدد يومي من الإصابات خلال الأسابيع القليلة الماضية، بينما شهدت الولايات المتحدة هذا الأسبوع أكبر عدد من الحالات منذ يوليو الماضي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :