facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وكيل مسعود أوزيل يفتح النار على أرتيتا مدرب آرسنال


23-10-2020 09:20 PM

عمون - وجه وكيل أعمال الألماني مسعود أوزيل، اللاعب الدولي السابق ولاعب فريق آرسنال الإنجليزي لكرة القدم، انتقادات حادة للإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق اللندني، موضحاً أن موكله يستحق أن يتلقى تفسيراً حول استبعاده من قائمة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وترجع آخر مباراة خاضها أوزيل (32 عاماَ) والذي انضم إلى أرسنال عام 2013 وتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014، إلى شهر مارس الماضي.

وقال إيركوت سوجوت وكيل أعمال أوزيل في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية، اليوم الجمعة: ”جماهير آرسنال تستحق أن تعرف الأسباب بصدق، وليس ما يقوله أرتيتا بأنه لم ينجح في إخراج أفضل ما لدى أوزيل، أنت لم تفعل ذلك، أنت فشلت في أن تكون عادلاً وصادقاً وأن تعامل شخصاً باحترام وهو لديه عقد وولاء طوال الوقت“.

وأضاف: ”كل شخص خارج النادي يعلم جيداً أنه لم تتم معاملته بإنصاف، لم يعطوه الفرص لإظهار إمكانياته هذا الموسم، إذا كان ما زال متعاقداً مع النادي، فاللاعب لا بد أن تكون لديه إمكانية البقاء والمحاربة على مكانه في الفريق، لكن أوزيل لم يحصل على تلك الفرصة“.

وكان أرتيتا قد ذكر خلال الأسبوع الجاري أن قراره بشأن اللاعب الألماني كان قراراً كروياً بحتاً، وأنه فشل في إخراج أفضل ما لدى أوزيل مع الفريق، وذلك منذ أن تولى المسؤولية في ديسمبر من العام الماضي.

وينتهي عقد أوزيل مع آرسنال بنهاية الموسم الجاري، وقال سوجوت: إن اللاعب الألماني يستحق فرصة لإثبات نفسه.

وواصل: ”الجميع قال إنه يتدرب بشكل جيد، بير (بير ميرتيساكر مدرب بأكاديمية النادي) قال ذلك علانية، لقد تحدثت مع 5 زملاء له على الأقل في الفريق وقالوا لي إنه يتدرب بشكل رائع، لقد قالوا إنه واحد من أفضل اللاعبين، وهم غير متفهمين خروجه من القائمة“.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :