facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الغذاء والدواء: متابعة شكوى حول ديدان في كيس أرز


24-10-2020 09:17 AM

عمون - اكد مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الاستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات على متابعته لما تم تداوله مؤخرا حول عثور أحد المواطنين على ديدان داخل كيس ارز تم شرائه من إحدى المنشآت التجارية بالعاصمة عمان، مشيرا الى ان فرق الرقابة والتفتيش في المؤسسة تواصلت مع المواطن صاحب العلاقة فور إعلانه عن الشكوى للوقوف على حيثياتها.

وأشار مهيدات انه تم الإيعاز لفرق الرقابة بالتوجه الى المنشأة التجارية التي تم شراء المنتج منها للكشف الميداني على صلاحية وظروف تخزين المواد الغذائية فيها، فضلا عن تتبع المادة في المخازن الرئيسية للمورد لتقييم واقع الحال والوقوف على الأسباب وراء ظهور الديدان.

وبين مهيدات أن أي شكوى مقدمة إلى المؤسسة من قبل أي مواطن هي محط اهتمام ومتابعة وذات أولوية، منوها ان المؤسسة لن تتوانى عن التجاوب معها واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بحق من يثبت تجاوزه وبالتنسيق مع الجهات الأمنية والرقابية المختصة.

إلى ذلك، تهيب المؤسسة بالمواطنين كشركاء استراتيجيين لها ولجهودها الرقابية في مسؤولية ضمان سلامة وجودة الغذاء عدم التهاون بالإبلاغ عن أي ملاحظة أو تجاوز يتم رصده بهذا الشأن حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

وتدعو المؤسسة المواطنين الى التواصل معها وعلى مدار أربع وعشرين ساعة في حال وجود شكاوى وملاحظات من خلال خط الشكاوى المجاني 117114 والبريد الإلكتروني info@JFDA.Jo وعبر تطبيق الواتس اب على الرقم ‪0795632000‬ .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :