facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شلباية: لا غيابات أمام الفيصلي


24-10-2020 09:40 AM

عمون - باشر فريق الوحدات تدريباته، استعدادا للمواجهة المقبلة والمهمة التي ستجمعه مع الفيصلي يوم 31 أكتوبر/تشرين أول الجاري، في الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب بطولة دوري المحترفين.

ويطمح الوحدات لحسم لقاء الكلاسيكو وتعزيز صدراته برصيد 24 نقطة، أملا بتتويج طموحاته المتمثلة في استعادة اللقب والحصول على مقعد تمثيل الأردن لأول مرة بدوري ابطال آسيا.

وقال زياد شلباية عضو الهيئة الإدارية المؤقتة بالوحداد، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "باشر فريق الوحدات تدريباته، بعد الإجازة لمدة 24 ساعة التي منحها الجهاز الفني للاعبي الفريق".

وأضاف: "الفريق يمضي بثقة ويتمسك بصدارة الدوري خصوصا بعد أن توج جهوده كبطل لمرحلة الذهاب، قبل جولة من ختامها".

وعن مباراة الفيصلي أجاب شلباية: "الفريق يتدرب بمعنويات عالية، والمباراة المقبلة تجمع بين فريقين شقيقين ومتنافسين، اعتادا السباق نحو قمم وألقاب المسابقات الكروية المحلية".

وتمنى شلباية أن يقدم الوحدات والفيصلي مستوى يليق بسمعة الكرة الأردنية، مشيرا إلى أن الجهاز الفني سيتعامل مع المباراة كغيرها من مباريات الدوري.

وأوضح: "نحترم المنافس وتاريخه، لكن الوحدات يوجه أنظاره صوب الفوز وتأكيد أحقيته ببطل مرحلة الذهاب لبطولة الوري".

وأكد شلباية أن فريق الوحدات لن يعاني من أي غيابات أمام الفيصلي، لكنه سيفتقد للحضور الجماهيري الذي يعتبر سلاحا معنويا مهما للاعبين.

وختم شلباية حديثه: "ما أود توضيحه، وبعيدا عن الخوض في اعتراض نادي الصريح، أن إجراءات نادي الوحدات كانت ضمن البروتوكول الطبي وبالتنسيق مع اتحاد الكرة، ونحن نضع سلامتنا وسلامة الفريق المنافس على رأس الأولويات".

كورة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :