facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وصفات جمال مغربية لبشرة مشرقة


24-10-2020 10:27 AM

عمون - الكنوز الطبيعية المغربية في العناية بالجمال تبقى على نفس القدر من القوة والفعالية تمامًا مثلما كانت قبل قرون مضت.

لطقوس الجمال المغربية شهرة عالمية بوصفها من أكثر طرق العناية بالبشرة والجسم نقاءً وغنى وأصالة في عالم الجمال. وتناقلت الأجيال المغربية تقنيات ومكوّنات العناية بالجمال عبر الزمن، مع الاستفادة بقوة العلم والتكنولوجيا الحديثة.

وعلى الرغم من ابتكار منتجات الجمال القائمة على البحث العلمي، تبقى الطرق والكنوز الطبيعية المغربية في العناية بالجمال على نفس القدر من القوة والفعالية تمامًا مثلما كانت قبل قرون مضت.

وتهدف منتجات إزيل للجمال إلى منح بشرتك عملية صحيّة مع التقدم في العمر. فعلى الرغم من حتمية حدوث الخطوط الرفيعة والتجاعيد في البشرة في وقت ما من العمر بوصفها عملية طبيعية، إلا أن استخدام منتجات إزيل، التي تغذي وترطّب البشرة بمكوّناتها الطبيعية تؤجل علامات التقدم بالعمر بشكل فعّال.

وتساعد منتجات المجموعة لتجديد البشرة الجديدة في الحصول على بشرة نقيّة ومتوهجّة وصحيّة. ويعمل سيروم تجديد البشرة من إزيل، على منح البشرة مستحضرا غنيا متعدّد الفوائد التصحيحية، ومركّزا بمضادات الأكسدة، التي تقاوم العلامات الخمس في عملية التقدم الطبيعي في عمر البشرة. ويمتاز السيروم بأنه خفيف وسريع الامتصاص وغير دهني، وهو يحتوي على تركيبة من حمض الهيالورونيك وإنزيم (Q10) الذي يمنح البشرة الترطيب المركّز، ويملأ الخطوط الرفيعة والتجاعيد، ويزيل بقع البشرة الناتجة عن التقدّم في العمر، ويقضي على مشكلة ترهّل البشرة فيتركها مشدودة ونضرة ومرطّبة.

ويمكن وضعي كريم الوجه لتجديد البشرة من إزيل لتحفيز عملية تجديد البشرة، بينما تعمل مكوّنات الكريم على شد البشرة وتحسين ملمسها. يمتاز الكريم بأنه مركّب من أفضل المكوّنات الطبيعية بنسبة 94.1 في المئة، التي تمت تجربتها وثبتت فعاليتها في تقليل عمق التجاعيد وحماية البشرة بمضادات الأكسدة وإعادة مرونتها. ويكمل كريم الوجه لتجديد البشرة ما بدأه سيروم تجديد البشرة لتحصلي على بشرة مرطّبة بعمق ومتجدّدة ومتوهجة.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :