facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خيطان يبدي اعجابه بخطط أمانة عمان لتطوير النقل العام


24-10-2020 07:57 PM

عمون - اطلع وزير النقل المهندس مروان خيطان، خلال زيارته السبت، أمانة عمان الكبرى، على تجربة الأمانة في موضوع إدارة وتشغيل النقل العام داخل مدينة عمان.

والتقى الوزير خيطان خلال الزيارة التي رافقه فيها أمين عام الوزارة ومدير عام هيئة النقل البري، أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة ومدير المدينة المهندس أحمد ملكاوي للتباحث في المواضيع المشتركة وإيجاد سبل التعاون بين الجميع لخدمة المواطنين بصورة أفضل.

وقدم أمين عمان شرحاً عن مشروع رؤية عمان، وأهمية تطبيق هذه التجربة في مناطق أخرى لرفع سوية النقل العام وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وكذلك إيجاد قاعدة بيانات لخدمة أصحاب القرار لاتخاذ القرارات المناسبة في مجال تخطيط النقل العام.

وأعرب وزير النقل عن مدى إعجابه بخطط أمانة عمان لتطوير قطاع النقل العام الأمر الذي يؤدي إلى رفع سوية أنظمة النقل العام في المملكة.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :