facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أياكس يكتسح فينلو بـ13 هدفا


24-10-2020 08:03 PM

عمون - سجل المهاجم البوركيني الشاب لاسينا تراوري خمسة أهداف ليقود فريقه أياكس إلى فوز كاسح 13 ـ 0 على مضيفه فينلو اليوم السبت في المرحلة السادسة من الدوري الهولندي لكرة القدم.

وانتزع أياكس صدارة الدوري مؤقتا برصيد 15 نقطة وبفارق نقطتين أمام آيندهوفن وتجمد رصيد فينلو عند خمس نقاط وتراجع للمركز العاشر.

ووجه أياكس بهذا الفوز تحذيرا شديد اللهجة إلى باقي منافسيه وفي مقدمتهم أتالانتا الإيطالي قبل المواجهة معه منتصف هذا الأسبوع في دوري أبطال أوروبا.

وأحرز أياكس اليوم 13 هدفا وهو ما يزيد على رصيد أهدافه في المباريات الخمسة الماضية له في المسابقة والذي بلغ 11 هدفا.

وأحرز تراوري أهدافه الخمسة في الدقائق 17 و32 و54 و65 و87 فيما جاءت الأهداف الأخرى للفريق عن طريق يورجن إيكيلينكامب في الدقيقتين 13 و57 ودوشان تاديتش وأنتوني ودالي بليند في الدقائق 44 و55 و59 وكلاس يان هونتيلار في الدقيقتين 74 من ضربة جزاء و76 وليساندرو مارتينيز في الدقيقة 78 .

وشهدت الدقيقة 52 من المباراة طرد كريستيان كوم لاعب فينلو.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :