facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السلط يقسو على الأهلي بثلاثية


24-10-2020 09:16 PM

عمون - تقدم السلط للمركز الثالث على سلم ترتيب فرق دوري المحترفين لكرة القدم، بعدما سجل فوزاً مريحاً على الأهلي بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جرت مساء السبت على ستاد الملك عبدالله الثاني والمؤجلة من الجولة العاشرة.

وتناوب على تسجيل ثلاثية السلط مهاجمه محمود زعترة بالدقيقتين "1و18" وعبيدة السمارنة بالدقيقة "83".

ورفع السلط رصيده إلى 15 نقطة ليتقدم للمركز الثالث فيما بقي الأهلي بالمركز الأخير برصيد 6 نقاط.

ولم يمهل السلط منافسه الأهلي الوقت حيث استطاع محمود زعترة تسجيل هدف بالدقيقة الأولى عندما تابع تمريرة محمد كلوب داخل منطقة الجزاء لينقض عليها ويسكنها شباك عيسى نفش.

وتفاجأ الأهلي بالهدف وحاول تنظيم صفوفه والضغط نحو الأمام على أمل تعديل النتيجة سريعاً معولاً على تحركات أحمد طنوس ويزن دهشان ويزن محمد ومرات ومحمد عمر لكن دون جدوى.

وحافظ السلط على أفضليته حيث تحكم برتم المباراة بفضل خبرة وانسجام لاعبي الوسط بتواجد عبدالله ذيب ومحمد الداوود وعبيدة السمارنة فيما لعب أدهم القرشي وكلوب دوراً فاعلاً في عملية التمويل من الجهة اليمنى.

ولم يتأخر السلط في تأكيد أفضليته في المباراة، حيث نفذ عبدالله ذيب ضربة ركنية ارتقى لها زعترة من فوق الجميع وغمزها برأسه داخل الشباك بالدقيقة "18".

ولم ينجح الأهلي في تشكيل الخطورة المطلوبة على مرمى تامر صالح، حيث بقيت محاولاته الهجومية خجولة وافتقد مهاجموه للمساندة الفاعلة في المناطق الأمامية.

هدف ثالث

وقام مدرب السلط جمال أبو عابد مطلع الشوط الثاني بالدفع بورقة أشرف المساعيد بدلاً لعبدالله ذيب، فيما أجرى بعدها الأهلي سلسلة تبديلات لتعزيز قدرات الهجومية.

ومضت الدقائق مملة للغاية بعدما انحصرت الكرة في منتصف الملعب لمدة ليست بالقصيرة، قبل أن يعود السلط ويجسد أفضليته الميدانية.

وأثمرت محاولات السلط عن تسجيل الهدف الثالث بعدما حصل على ضربة جزاء نفذها عبيدة السمارنة لكن الحارس نفش ردها ليكملها اللاعب نفسه داخل الشباك بالدقيقة "83".

وواصل السلط ضغطه الهجومي في الدقائق الأخيرة بحثاً عن تسجيل المزيد من الأهداف لكن مسحة التسرع التي انتابت لاعبيه حالت دون ذلك ليخرج بفوز مستحق وبثلاثية دون رد.

كورة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :